منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أزمة اليورو تنعكس على الشركات الكورية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=28590)

admin 11-26-2011 09:31 PM

أزمة اليورو تنعكس على الشركات الكورية
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إذا استمرت أزمة اليورو فإنها ستزيد المواقف المالية للشركات الكورية سوءا (الفرنسية)







قالت شركات كورية جنوبية إنها تعتقد أن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الأوروبية الحالية سوف تضر بمصالحها المالية ضررا بالغا العام المقبل، مما يزيد من صعوبة تأمينها لرصيد مناسب لعملها.

*



وأظهر استطلاع شمل ثلاثمائة شركة قامت به غرفة التجارة والصناعة الكورية أن 50% من الشركات قالت إن من المتوقع أن تتضرر أحوالها المالية من أزمة الديون الأوروبية، في حين* قالت 22% من الشركات إنها تأثرت بتداعيات الأزمة المالية هذا العام.

*



كما أعربت الشركات عن اعتقادها بأن الأزمة المالية الأوروبية سوف تحد من فرصها للحصول على*القروض، وتخفض المبيعات وتزيد من تأرجح* سعر العملة.

*



وتوقع 44.7% من الشركات التي شاركت بالاستطلاع انتهاء أزمة ائتمان بالنصف الثاني من العام المقبل، بينما توقعت 20% أن تنتهي الأزمة خلال النصف الأول من عام 2013. <span dir="ltr"/>

*



وقال مسؤول بغرفة التجارة والصناعة الكورية إن تأثير أزمة الديون الأوروبية*يعد محدودا في البلاد، لكنه إذا[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] استمر*فإنه سوف يزيد المواقف المالية للشركات سوءا بدرجة خطيرة.


الساعة الآن 03:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir