![]() |
اعطاء التصاريح للمجلد
بعد السلام والتحيه اليكم الطريقه للاعطاء التصريح للملفات الموجود فى منتداك مقوم بالدخول الى برنامج ftp الخاص بك وبعد ذلك نختار المجلد الراغب فى اعطاء تصريح له ونضغط عليه كليك يمن ونختار properties [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعد ذلك يظهر مربع permissions اكتب فيه رقم التصاريح المراد اعطاءه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وهناك طريقه اخرى وهو الضغط كليك يمين على الملف المراد يظهر قائمه نختار منها chmod [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعد ذلك كتابه رقم التصريح المراد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وللتاكد من ذلك قوم بالضغط على properties بعد اعطاء التصاريح يظهر لك رقم التصاريح لذلك الملف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
شكرا يا ريس
افادك الله |
| الساعة الآن 08:51 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir