منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي تطوير المواقع والمنتديات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   اعطاء التصاريح للمجلد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2777)

admin 06-03-2008 05:57 PM

اعطاء التصاريح للمجلد
 
بعد السلام والتحيه

اليكم الطريقه للاعطاء التصريح للملفات الموجود فى منتداك

مقوم بالدخول الى برنامج ftp الخاص بك

وبعد ذلك نختار المجلد الراغب فى اعطاء تصريح له

ونضغط عليه كليك يمن ونختار properties
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وبعد ذلك يظهر مربع
permissions
اكتب فيه رقم التصاريح المراد اعطاءه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وهناك طريقه اخرى
وهو الضغط كليك يمين على الملف المراد
يظهر قائمه نختار منها chmod
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وبعد ذلك كتابه رقم التصريح المراد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وللتاكد من ذلك قوم بالضغط على properties
بعد اعطاء التصاريح يظهر لك رقم التصاريح لذلك الملف
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

jack sparrow 06-20-2008 01:50 AM

شكرا يا ريس
افادك الله


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir