منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   طريقة تشغيل الفلاش على الايفون Flash player for iphone (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=26054)

أبو عبدالله 07-18-2011 08:34 PM

طريقة تشغيل الفلاش على الايفون Flash player for iphone
 
طريقة تشغيل الفلاش على الايفون

Flash player for iphone

يعاني جميع مستخدمي الايفون من مشكلة تشغيل الفلاش فيديو على الانترنت
قامة الشركة بحل قسم من المشكلة بتوفيرها برنامج اليوتيوب

ولكن ان كنت تتصفح موع اخر غير اليوتيوب ويحتوي على مقطع فيديو فلن تستطيع مشاهده
وتظهر لك الرسالة المشهورة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

فقام الهكر مبرمجين السيديا ومن بينهم ستيف بايجاد حل لهذه المشكلة
ويبقى عليك تنزيل الادوات الازمة
نبدا الشرح
افتح السيديا واضف السورس التالي : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اذا كنت لا تعرف طريقة اضافة السورس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
بعد اضافة السورس نعود الى القائمة ونضغط على نفس السورس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

قم بتنصيب البرنامجين المشار اليهما بالصورة التالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثم اضغط على install ثم confirm

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بذالك نكون انتهينا
الان قم بفتح اي موقع يحتوي على مقطع فيديو فلاشي وستلاحظ الفرق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

على كل حال هذا الحل مؤقت وهو يضي الحاجة
مع الملاحظة ان هذه الاداة تدعم الفيديو الفلاشي فقط ولا تدعم المواقع المصممة بالكامل على الفلاش

انتهى

منقول


الساعة الآن 02:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir