منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات العقــار (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=104)
-   -   للبدل قسيمه بصباح الاحمد مع طلب لغاية 6/2003 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25968)

بوناصر 06-09-2011 06:30 PM

للبدل قسيمه بصباح الاحمد مع طلب لغاية 6/2003
 
لدي قسيمة في مدينة صباح الاحمد قطاعE3

توزيع 23-1-2011 قسيمة رقم 397 شارع واحد بجانب الـزاوية
واجهه 22 متر وارتداد 11 متر مدخل سهل مقابل المسجد
ارغب البدل مع طلب أسكاني لغاية 30-6-2003
والتحويل رسمي بالمؤسسه العامه للرعايه السكنيه


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو عبدالله 06-10-2011 08:54 AM

موقع مميز مقابل المسجد

الله يوفقك

بوناصر 06-10-2011 11:27 PM

شاكر مرورك بو عبدالله

بوناصر 07-06-2011 02:08 AM

بفضل من الله تم البدل القسيمة بطلب
الله يبارك له .

كل الشكر للمنتدى

أبو عبدالله 07-06-2011 05:24 AM

الله يباركلك أخي العزيز


الساعة الآن 06:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir