![]() |
شرح كامل نظام iOS 5.0 لإجهوة الأيفون iPhone
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أستعرض لكم صور من تجربتي للآي او اس ٥ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الجهاز المستخدم : iPhone 3GS [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ مركز التنبيهات : خلال شاشة القفل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بالسحب من اعلى الستايتس بار الى الاسفل تظهر نافذه التنبيهات مع امكانية اضافة الويدجيت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عند العمل على البرامج تظهر التنبيهات بالأعلى وتختفي بعد ثوان وعند الضغط عليها تذهب الى البرنامج المطلوب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ شاشة القفل : بالضغط مرتين على زر الهوم يمكنك اختيار زر التصوير للتصوير فوراً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ الكاميرا : إعداد للشبكة وإمكانية التصوير بزر رفع الصوت والتكبير بإصبعين . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ الإعدادت : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تغير في شكل زر القفل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تحديث الجهاز دون حاجة للكمبيوتر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مزامنة لا سلكية أو سلكية " يظل الجهاز يعمل حال المزامنة ولا يتوقف كما في السابق " [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تحكم بالأصوات بشكل أكبر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] معلومات مفصلة عن إستهلاك المساحة ومساحة الآي كلاود [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إضافات جميلة لإمكانية الوصول [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ الآي كلاود : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] باك أب سحابي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] Find my iPhone أصبحت مفعلة بشكل مجاني مع كل الأجهزة ============================================ القائمة الرئيسية والجديد فيها : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ برنامج Reminders جديد : برنامج بسيط لتنظيم المهام [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ برنامج Newsstand جديد : مدمج بشكل جميل وهو مخصص للجرائد والمجلات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ الموسيقى والفيديو : إنفصلت بعد أن كانت ببرنامج واحد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ Game Center : أصبح أقرب للشبكة الإجتماعية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ دمج تويتر : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في الصور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في السفاري [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في اليوتيوب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في الخرائط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ iMessage جديد : يمكنك التواصل مع اي جهاز اي فون - اي باد - اي بود .. بالرسائل والوسائط مجاناً : ( يستخدم عنوان البريد الإلكتروني ) تقارير التسليم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يتضح إن كانت جهة الإتصال رقم هاتف ام ضمن شبكة اي مسج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ( هذا انا ارسل لنفسي ما عندي مشاكل مع احد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ) رسائل آي مسج : الازرق رسائل الشبكة : أخضر تقارير التسليم ظاهرة أسفل كل رسالة ============================================ الهاتف : إمكانية حذف جهة إتصال معينة من سجل المكالمات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ الصور : إمكانية إضافة ألبومات وتنظيمها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فوتو ستريم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يتم مزامنة الصور تلقائياً بين كل الأجهزة التي تملكها عن طريق الآي كلاود ( يوجد أيضاً خاصية تعديل الصور لكن للأسف غير متوفرة بالـ 3GS ) ============================================ السفاري : تعديلات طفيفة وأصبح أسرع والمربعات المملة انتهت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] Reading list [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التصفح الخاص [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ============================================ البريد : تنسيق النصوص [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذا تقريباً كل شيء .. لا انصح بالتحديث الآن لأن المشاكل [ مهوولة ] أي استفسار انا بالخدمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 03:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir