![]() |
طريقة تفعيل FaceTime على أيفون iphone 3GS
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم قد تكون الطريقة قديمة لاكن لا مانع من طرحها مرة اخرى ( الطريقة مجربة وناجحة 100% ) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الحقوق لـ آيفون اسلام ! في البرمجة اولا اضف السورس حقي http://cydia.myrepospace.com/adslgateiphone روح للبرنامج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثبت FaceTime for 3GS واعد التشغيل وروح شف ايقونة الفيس تايم ادخلها وبيطلب منك تاكيد وتفعيل سوي المطلوب ومبروك عليك الفيس تايم ...! فيديو للتاكد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:51 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir