منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   طريقة تفعيل FaceTime على أيفون iphone 3GS (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25964)

أبو سهم 06-08-2011 06:51 PM

طريقة تفعيل FaceTime على أيفون iphone 3GS
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

قد تكون الطريقة قديمة لاكن لا مانع من طرحها مرة اخرى

( الطريقة مجربة وناجحة 100% )


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الحقوق لـ آيفون اسلام !

في البرمجة

اولا اضف السورس حقي

http://cydia.myrepospace.com/adslgateiphone


روح للبرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




ثبت


FaceTime for 3GS

واعد التشغيل وروح شف ايقونة الفيس تايم ادخلها وبيطلب منك تاكيد وتفعيل سوي المطلوب


ومبروك عليك الفيس تايم ...!






فيديو للتاكد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir