منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   تشغيل الأيفون لأول مرة iPhone الأيفون الجديد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25923)

عقارات 05-21-2011 04:55 PM

تشغيل الأيفون لأول مرة iPhone الأيفون الجديد
 
بسم الله الرحمن الرحيم



الموضع مخصص لكل من جديد دخل عالم الايفون iPhone حديثًا او من رغب في تنمية معلوماته الايفونيه



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


في البداية أوضح لكم أن جهاز الايفون iPhone


2G , 3G , 3Gs , 4G


يحتوي على سماعه واحده والاخرى هي المايك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





يسرنى ان أقدم لكم أول موضوع فى سلسلة مشاكل وحلول الآي-فون :


اشتريت iPhone ولا تعرف من أين تبدأ ؟
ابدأ معنا . . .


نسأل الله ان يبارك لك فيه وان يجعلك تستخدمه في الخير وليوفر عليك وقتك و يساعدك في دنياك

قبل البدء لابد من معرفة نوع الآي-فون الذي معك

ويمكنك معرفة نوع الآي-فون من الكتابة الموجودة على الكرتونة من الخارج

فأحدث اصدار للآي-فون الآن هو iPhone 4

والاصدارات السابقة للآي-فون هي 2G , 3G , 3GS

ويمكنك معرفة نوع الآي-فون من الشكل :

فالآي-فون 4 شكله مميز جداً

وال 2G ضهره فضي

ولكن ال3G يشبه لحد كبير ال 3GS فى الشكل

والفرق الوحيد فى الشكل هو أن الكتابة التى فى ضهر ال3GS فضية لامعة

اما الكتابة التى فى ضهر ال3G فهي مطفية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الخطوة الأولى(فتح الكرتونة)
قم بفتح الكرتونة وأخرج الهاتف
وتأكد ان هاتفك سليم وليس به أي خدوش او صدمات
ثم تاكد من محتوايات الكرتونة وهي كالتالي :
الهاتف – شاحن – وصلة USB – سماعة أذن
و كتيب للتعليمات واستيكر لعلامة آبل
و دبوس صغير (SIM Eject Tool) تجده فى كتيب التعليمات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الخطوة الثانية
لابد أن يتوافر معك شريحة عادية لو الآي-فون 2G , 3G or 3GS
او شريحة من نوع الميكرو سيم لو الآي-فون 4

ملحوظة :

اذا كانت الشريحة محمية برقم سري او بن كود لابد من ازالته

وذلك بوضعها فى اي موبايل آخر ومن ثم ازالته
ثم قم باخراج جراب الشريحة ب ال SIM Eject Tool
وضع شريحتك فى الوضع الصحيح وأدخل الشريحة
كما هو مبين فى الصورة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الخطوة الثالثة (خطوة تفعيل الهاتف وتشغيل الشبكة)
فى هذه الخطوة تحتاج أن يكون لديك جهاز كمبيوتر ويندوز او ماك
ومثبت عليه برنامج الآي-تيونز

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ويمكنك تحميله من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وهو البرنامج الرسمي لشركة آبل للتعامل مع الآي-فون
ونحتاج أيضا فى هذه الخطوة أن يكون الكمبيوتر متصل بشبكة الانترنت.
قم بتوصيل الآي-فون بالكمبيوتر عن طريق وصلة اليو اس بي
ثم قم بفتح برنامج الآي-تيونز وانتظر حتى يتم الاتصال بالسيرفر
فى هذا الوقت سيتم تفعيل هاتفك وتشغيل الشبكة (هذا اذا كان هاتفك مفتوح على شبكتك)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وستظهر هذه الرسالة فى الآي-تيونز اذا كان هاتفك مفتوح رسميا على كل شبكات العالم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أما اذا كان هاتفك مغلق فستظهر لك هذه الرسالة على الآي-يتونز

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وحينئذ ستحتاج الى الشريحة الأصلية للهاتف لتفعيله

أو استخدم الجليبريك للتفعيل وستجد فى منتدى الترقيات مواضيع تخص ذلك


شكرا لحضوركم

منقول

iraqi n 05-23-2011 07:27 AM

الله يعطيك العافيه:-bd

abuahmed 05-23-2011 08:08 AM

بارك الله فيك


الساعة الآن 03:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir