منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   شرح مشكلة حذف البرامج عند التزامن مع الآيتونز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25921)

أبو عبدالله 05-21-2011 07:54 AM

شرح مشكلة حذف البرامج عند التزامن مع الآيتونز
 
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حبايبي اعضاء المنتدى



ابي اعطيكم شرح لمشكلة خطيرة جداً



وتفاصيل المشكلة هي

لما تفرمت الكمبيوتر

أو تنزل ايتونز جديد

أو تنزل برنامج بدون استخدام الايتونز

(يعني من السيديا او الانستول أو الستور اللي في الايفون)



تجد ان هذا البرنامج غير موجود بالايتونز اللي بالكمبيوتر

ولما تجي تعمل مزامنة بين الايتونز والايفون

راح يحذف البرامج اللي مو موجودة بالايتونز





وطريقة الحل هي كالتالي:



اشبك الايفون بالكمبيوتر وافتح الايتونز



اختر Store من الايتونز وبعدها اختر Authorize كما في الصورة



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



راح تفتح شاشة التأكد من المستخدم

ادخل الباس وبعدها OK

وانتظر الى ان تنتهي العملية



بعدها اضغط على ايقونة الايفون بزر الفارة اليمين

واختر Transfer كما في الصورة



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



وراح ينقل كل البرامج من الايفون للايتونز



وبكذا تقدر تنزل البرنامج اللي تبي من الايتونز بدون ان يحذف أي برنامج



وحتى تتأكد زيادة روح للمجلد هذا (بالمستندات)

Music\iTunes\iTunes Media\Mobile Applications

اذا حصلت كل برامجك هنا

تقدر تعمل مزامنة بقلب مطمئن

ثائر عربي 06-12-2011 07:37 AM

شكرا لك على هذه المعلومات المفيدة


الساعة الآن 09:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir