منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   لــيش منعمل هـيك ؟! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25815)

shymAA 03-24-2011 03:47 AM

لــيش منعمل هـيك ؟!
 
لماذا نرفع أكتافنا إلى الأعلى عندما نضطر للمشي تحت المطر من دون مظلة ؟ يعني هيك ما رح نبلبل ؟!

لماذا نخفض صوت المسجلة أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ ؟
يعني هيك منصير منعرف الطريق الصحيح ؟!

لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار ؟! يعني هيك منشحن البطارية !

لماذا نكتب اسمنا أولاً بالقلم الذي أهدانا إياه أحدهم ؟ يعني لها الدرجة فرحانين باسمنا ؟!

لماذا نقول هدية مجانية ؟ و هل يوجد هدية غير مجانية ؟!

لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً ؟ يعني بحياتها مطرت جوا مو برا ؟!

لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا ؟ يعني بدك يللي دهن الحيط يحلفلك يمين ..

لماذا عندما تركن سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك ؟؟ يعني بيترك الموقف كله وبيوقف جنبك !

لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني هيك بحس على دمو و بيستعجل ؟؟
لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه ! يعني مو شايفك بالمرة !

لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟ نحنا يللي عم ناكل و لا هو ؟!

لماذا عندنا استعداد لتصديق أي شخص يهمس في أذننا ؟ يعني الوسواس الخناس أصدق من الناس ؟!

لماذا عندما نتصل بالهاتف يكون الرقم الخطأ دوماً غير مشغول ؟؟ يعني حظ بيفلء الصخر أوفف

لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً ؟
الله لا يشبعك نوم هاها

لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه ؟ يعني ما بكفي شخيروا و ببلش في بكير كمان

و ليش لما بتشوف واحد عمياكل ليمون ,, بتحمض و بتشط ريالتك ؟؟ انت اللي عمتاكل ولاّ هوِ

ليش بعد ما نشرب آخر شفة من فنجان شاي منطلع فيه إذا بئي كمان ولا خلص . يعني ما منصدق حتى نشوف هاها

ليش لما بتكون ئاعد بمكان عام وبتمسع رنة موبايل فورا بتطلع على موبايلك .. شو حضرتك كتير مهم لحتى يرن موبايلك بين كل هالبشر ..

منقـــوووول

اسعدتني ضحكتها 04-08-2011 02:07 PM

والله مادري ليش جرت العاده انه بنعمل هيك

يعطيك العافيه خيتوعالطرح

نبض المعاني 09-15-2011 11:54 PM

هههه

يسلمـــــــــوووو

جاسبر 10-04-2012 01:17 AM

ههههههه كفوو خيتو

معظمها حركات لا ارادية او تقليد اعمي كعادة @@

ع حالي ابخبط الرموت كنترول لما ما يشتغل هههههههههههههههههههههههه

perfectgrass 12-20-2014 12:35 AM

موضوع شيق يحتاج اعادة تفكير بالطباع مشكور

omtalal 08-12-2016 01:24 PM

ههه شكرا

lily2017 01-13-2017 07:01 AM

موضوع متميز جدااا


الساعة الآن 10:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir