منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   نهفـــآآت 2011 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25756)

shymAA 03-06-2011 11:59 PM

نهفـــآآت 2011
 
بعد 42 سنة من الكوميديا
.
.
.
.
.......
.
.
القذافي يتجه نحو الاكشن







واحد حمصي سألوه شو الفرق بين الغراب:
قال الفرق هو أن جناحاه متساويان وخاصه الجناح الأيسر



في حموي اسمو رائد على متن الخطوط الجوية الأميركية قام قال للمضيفة: I student one coffee from an oclock هو قصدو :انا طالب واحد قهوة من ساعة

ان في جورة بنص حمص كل يوم والتاني بيقع فيه واحد ويموت
المجلس البلدي بحمص اجتمع ليحط حل لهل المشكلة
الاول قال : نجيب سيارة اسعاف ونحطو جنب الجورة كل ما وقع واحد بيسعفوه فورا
التاني قال : لا ما بيصير لانو الشوارع زحمة والاسعاف ما بيوصل بسرعة أحسن شي نبني مستشفى بجنب الجورة
التالت قال : ما بيصير ما عندنا ميزانية لنبني مستشفى... أحسن شي نردم هاي الجورة ونحفر وحدة متلها جنب المستشفى الوطني


في الافق البعيد

خلف السحر

على ضفاف العاصي
...
تحت الشجر

...
في فأرة ميتة



اباني و ليبي تحدوا بعض، الياباني ئلو لليبي: نحنا اغبى واحد فينا بيصنع لاب توب الليبي رد عليه و ئال: نحنا اغبى واحد فينا رئيس جمهورية



عاجل:
افتتاح قناة الجزيرة كوميدي لتغطية خطابات القذافي



واحد حموي حاضر اجتماع للوزير فحكا الوزير شغلة بتضحك آم ألو:
يحرأ حريش معالي سمو شيطانكم مأظرفكم ..[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الخنساء 03-07-2011 04:33 AM

عم تحكي على الحموية !!

بدك حظر مرتب

كيف تجرأتي !! :)

نطالب بإنزال أقصى العقوبات

عقارات 03-08-2011 07:17 PM

شكرا لك على هذا النكت

shymAA 03-10-2011 04:06 AM

بالله أنا حكيـت ع الحــــــــمــــويــــة !؟!


الساعة الآن 11:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir