منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   مصطلحات طفــــولية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25755)

shymAA 03-06-2011 11:54 PM

مصطلحات طفــــولية
 
اليووووم رح علمكن كيف تتعاملو مع الاطفاال عبر مصطلحاات خاصة فيهن


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




كع : لفظة تقال لتخويف الطفل من الاتساخ

بؤ : لفظة تقال عند تخويف الطفل من الوقوع

امبوا : تقال لشرب المي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

إغ : لفظة تقال لتشجيع الطفل عل النطق


بح : لفظة تقال لإعلام الطفل بعدم وجود الشيء الذي يريده
يعني طارو هي اساسيه اسئلوني انا . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

بع : لفظة تقال لتخويف الطفل كما تطلق على كل ما يخيف الأطفال
واذا اصفر الصبي وريقن عادي

تش: لفظة تقال للطفل و تعني الخروج في نزهة خارج البيت
هي بتلاقي ابتسامتو صارت جنب ادنيه بس يسمعها... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



دح: لفظة تقال للطفل و تعني الشيء الجديد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



كخ : لفظة تدل الطفل على الشيء الوسخ كي لا يضعه في فيه
قد مابسمعها بفكر كل شي كخ بهالحياة...ههه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أع : تستخدم عادة لتعويد الطفل على النظافة و التخلص من البامبرز.....!!!!!!


لاتعليق


شفرت مشان الريحه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
هههههههههههههه

(غالبا ما تستخدم معها كلمة .... نونو .... )




دادي: لفظة تقال للطفل لتشجيعه على المشي
دادي شطه بطه
دادي كمش القطه
وهون الولد بروح معك يمين وشمال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اسعدتني ضحكتها 03-07-2011 07:51 PM

يازين الاطفال
يعطيك العافيه اختي

عقارات 03-08-2011 09:41 PM

دد
تقال للطفل لكي يضرب شخصًا ما :)

شكرا لك على هذه المصطلحات

دمتم بود

shymAA 03-10-2011 04:10 AM

مشكورين ع المرور و ع الإضافة


الساعة الآن 09:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir