![]() |
تعلن شركة معدنية عن تعيين عضو في مجلس الإدارة
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنية) أن مجلس الإدارة قد عين المهندس/ محمد بن عويض بن عتيق الجعيد عضواً جديداً في مجلس الإدارة خلفاً للمهندس/ مازن بن خليفة اللاحق النعيمي وذلك إعتباراً من اليوم السبت الموافق 29/1/2011م وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس والتي تنتهي في 24/5/2011م ، وسوف يعرض هذا التعيين على أول جمعية عامة للمساهمين للمصادقة عليه حسب النظام .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 12:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir