![]() |
القرد المنحوس
يقولك في قردين واحد حظه حلو والثاني حظه تعبان منحوس طول عمره.. المهم كانوا قاعدين وطفشانين قال إللي حظه حلو للمنحوس: - شرايك نروح مزرعة الهندي وناخذ موز ؟! رد عليه المنحوس: - أوكي يوم راحوا اللي حظه حلو طلع فوق يقص الموز والمنحوس منتظرة تحت عشان ياخذ الموز.. المهم شوي جاهم الهندي ومسك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وضربه ضرب الى ان نساه إسمه من شدة الألم.. المهم جلسوا على هذا الحال ثلاث أيام وكل يوم ينضرب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]فيه ضرب مو طبيعي.. وفي اليوم الرابع وقت حبوا يروحوا قال: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]للي حظه حلو: - اسمع أنت كل يوم فوق الشجرة وأنا أكون تحت وأنا إللي أنضرب،،،، هالمرة أنا بطلع فوق وإنت تكون تحت قال إللي حظه حلو: - أوكِ اتفقنا!! المهم إتفقوا وطلع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]فوق الشجرة وإللي حظه حلو إنتظر تحت .. شافهم الهندي ومعاه ثنين من اصحابة، ولما وصل عندهم قال الهندي لأصحابة: - جيبوا هالقرد إللي فوق!!!!! اللي تحت دايمًا ينضرب..... !!! |
ههههههههه مسكين
|
شكراااااااااااااااا
|
| الساعة الآن 11:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir