منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   القرد المنحوس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=25193)

أبو عبدالله 01-20-2011 10:10 PM

القرد المنحوس
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يقولك في قردين واحد حظه حلو والثاني حظه تعبان منحوس طول عمره..
المهم كانوا قاعدين وطفشانين قال إللي حظه حلو للمنحوس:
-
شرايك نروح مزرعة الهندي وناخذ موز ؟!
رد عليه المنحوس:
-
أوكي
يوم راحوا اللي حظه حلو طلع فوق يقص الموز والمنحوس منتظرة تحت عشان ياخذ الموز..
المهم شوي جاهم الهندي ومسك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وضربه ضرب الى ان نساه إسمه من شدة الألم..
المهم جلسوا على هذا الحال ثلاث أيام وكل يوم ينضرب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]فيه ضرب مو طبيعي..
وفي اليوم الرابع وقت حبوا يروحوا
قال: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]للي حظه حلو:
-
اسمع أنت كل يوم فوق الشجرة وأنا أكون تحت وأنا إللي أنضرب،،،، هالمرة أنا بطلع
فوق وإنت تكون تحت
قال إللي حظه حلو:
-
أوكِ اتفقنا!!
المهم إتفقوا وطلع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]فوق الشجرة وإللي حظه حلو إنتظر تحت ..
شافهم الهندي ومعاه ثنين من اصحابة، ولما وصل عندهم

قال الهندي لأصحابة:
-
جيبوا هالقرد إللي فوق!!!!!
اللي تحت دايمًا ينضرب..... !!!


lord92 11-28-2012 02:30 AM

ههههههههه مسكين

queen123 02-07-2014 02:51 PM

شكراااااااااااااااا


الساعة الآن 11:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir