منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   سبوت لايت البانيو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24690)

أبو جاسم 12-22-2010 09:18 AM

سبوت لايت البانيو
 
سبوت لايت البانيو

لأنارة أحواض السباحه والبانيو
. ويمكن لصقها على جوانب البانيو او احواض السباحه
, ويمكن استخدامها في احواض السمك ,
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
السعر للحبه الواحدة : دينار فقط

يوجد خدمه توصيل للمنازل من دينار الى 3 دنانير
والكميه محدوده
للطلب ارسال مسج على
66618520
يحتوي على الطلب والعدد والعنوان
وسيتم الرد بأقرب فرصة
وشرفونا للاطلاع على جديدنا والمنتجات الاخرى
http://om3afaf.com/[/URL]


الساعة الآن 05:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir