منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   غالق الاكياس الحراري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24687)

أبو جاسم 12-22-2010 09:10 AM

غالق الاكياس الحراري
 
نوعين بالبطارية والكهرباء
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
السعر بالبطارية دينار
الكهرباء دينار ونص

يوجد خدمه توصيل للمنازل من دينار الى 3 دنانير
والكميه محدوده
للطلب ارسال مسج على
66618520
يحتوي على الطلب والعدد والعنوان
وسيتم الرد بأقرب فرصة
وشرفونا للاطلاع على جديدنا والمنتجات الاخرى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir