منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   أكياس الضغط المعطرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24678)

أبو جاسم 12-22-2010 08:55 AM

أكياس الضغط المعطرة
 
عشان نجدد الحياة وونظم المنزل
نخلي الحياة وناسه بوناسه لانها مرتبه


أكياس الضغط المعطرة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يوجد خدمه توصيل للمنازل من دينار الى 3 دنانير
والكميه محدوده
للطلب ارسال مسج على
66618520
يحتوي على الطلب والعدد والعنوان
وسيتم الرد بأقرب فرصة
وشرفونا للاطلاع على جديدنا والمنتجات الاخرى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir