منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات العقــار (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=104)
-   -   للبيع قسيمة في شويخ الصناعية 2000م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24650)

أبو جاسم 12-21-2010 11:20 AM

للبيع قسيمة في شويخ الصناعية 2000م
 
للبيع : قسيمة في الشويخ الصناعية
المساحه : 2000م
الموقع : شارع و احد
المواصفات : مخازن + مبنى دورين + مكاتب ادارية
للاستفسار: 97118988 بودلال
يمنع الوسطاء و المكاتب نهائيا[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir