منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   وهذه مواصفاته [IMG]http://www.slashgear.com/wp-*******/uplo (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24640)

أبو مشاري 12-21-2010 10:58 AM

وهذه مواصفاته [IMG]http://www.slashgear.com/wp-*******/uplo
 
السلام عليكم
للبيع MSi اللون اسود استعمال اسبوع والفاتورة موجودة والكفاله سنه 10 انش
هذه صورة الجهاز
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وهذه مواصفاته
[IMG]http://www.slashgear.com/wp-*******/uploads/2009/04/msi_wind_u100_plus_specs.jpg[/IMG]
بلوتوث
وايرلس
كاميره
ماوس
ونسمع سوووماتكم الطيبه
بومحمد 66333487


الساعة الآن 03:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir