منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   للبيع لاب توب توشيبا nb100 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24638)

أبو مشاري 12-21-2010 10:09 AM

للبيع لاب توب توشيبا nb100
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع لاب توب توشيبا
Model number: PLL10E--OOSOITAR
System Model : TOSHIBA NB100
Monitor : 8 Inch Total Memory : 128 MB
Processor :Intel® Atom (TM) CPU N270 @ 1.60 GHz ( 2 CPUs )
Memory : 1014 MB RAM
Modem Wireless
Camera
Bluetooth

الجهاز مستعمل وفيه زلوغ من ورا
مع شنطة و شحن
سعر البيع 120

للاتصال
حسين
60017890


الساعة الآن 10:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir