منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعلانات لوازم الصيد والرحلات البرية والبحرية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=110)
-   -   للبيع دربيل امريكي50*7 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24634)

أبو مشاري 12-21-2010 09:55 AM

للبيع دربيل امريكي50*7
 
للبيع دربيل امريكي قوي جدا مقاس50*7من اجود الدرابيل الامريكيه ماركة(براسكا الشهيره) مواصفاته تقريب من 350 الى 1000 يارده+النيتروجين المقاوم للضباب والرطوبه +معدن صلب مقاوم لصدمات+قبضه امنه+بوصله وزر للتشغيل+نقاوة بالرؤيه+حقيبه+حزام للعنق جديد بالكرتونالاخوان لااحد يكسر بالحلال للاستفسار بوعبدالرحمن99300191
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir