منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   سيسينيو يرغب في الرحيل عن روما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=246)

admin 02-22-2008 11:06 AM

سيسينيو يرغب في الرحيل عن روما
 
سيسينيو يرغب في الرحيل عن روما

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أكد تقرير صحفي يوم الأربعاء أن الظهير الأيمن البرازيلي سيسينيو يرغب في الرحيل عن فريقه روما الإيطالي لكرة القدم، بسبب ندرة مشاركاته في المباريات.
وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن فرق فالنسيا الإسباني ومانشستر سيتي وتوتنهام الإنكليزيين ترغب في ضم سيسينيو، الذي انتقل إلى روما من ريال مدريد الصيف الماضي مقابل تسعة ملايين يورو.

THE KING 02-28-2008 01:47 AM

تسلم يا غالى

مشكووووووور

admin 03-18-2008 12:14 AM

تسلم على المرور الطيب


الساعة الآن 02:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir