منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   مطلوب موظفة تجيد القراءة و الكتابة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24458)

الياسمين 12-15-2010 11:54 AM

مطلوب موظفة تجيد القراءة و الكتابة
 
مطلوب موظفة تجيد القراءة و الكتابة مؤهل متوسط او عادي للعمل بمكتب استثمار و تسويق عقاري من ساكني الجيزة فيصل العمل 6 ساعات و اجازة يوم اسبوعياً.0122921921


الساعة الآن 08:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir