منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الهواتف والاتصلات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   موبايل جديد نوكيا e63 (للبيع) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24268)

الياسمين 12-11-2010 10:24 AM

موبايل جديد نوكيا e63 (للبيع)
 
نوكياE63جديد بالكرتونةوالضمان سنة استخدام خفيف كارت4جيجاوصلةUSBبالكمبيوتر.� �ه برامج ووردواكسل بور بوينت و بي دي اف قراءة و تعديل وكتابة..به والان للدخول على الانترنت مجانا..برنامج لكل خرائط مصر وشمال افريقيا.كاميرا فلاش2ميجا.mp3.راديو. به كل الاكسسوار
0123222049
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir