منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الهواتف والاتصلات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   Alcatel OT 305 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24267)

الياسمين 12-11-2010 09:33 AM

Alcatel OT 305
 
موبايل جديد زيو لم يوضع بةشريحة و بة امكانية تركيب كرت ميمورى لحد 4 جيجا و كاميرا و بلوتوث فيرجن 2 مقفول شفرة على موبنيل بكل مشتملاتة بالضمان سنة رزق الله السعر 200نهائى للأتصال 0111396993

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][email protected]


الساعة الآن 11:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir