منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=109)
-   -   مدرس فيزياء وكيمياء خريج 2008 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24216)

الياسمين 12-10-2010 07:11 AM

مدرس فيزياء وكيمياء خريج 2008 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة ال
 
مدرس فيزياء وكيمياء حاصل علي بكالوريوس علوم وتربية قسم فيزياء وكيمياء بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بنسبة 81.3% حديث التخرج 2008 ولدي خبرة بالكمبيوتر ودورة ICDL ايضا
[email protected]


الساعة الآن 12:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir