منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=109)
-   -   سكرتيره تنفيذيه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24187)

الياسمين 12-09-2010 10:27 AM

سكرتيره تنفيذيه
 
مطلوب سكرتيرة تنفيذيه للعمل بنظام دوامين لشركة نقليات بالكويت (جليب الشيوخ) - إجاده اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة ومحادثة - اجادة برامج الكمبيوتر - حسنه المظهر - الراتب يحدد على اساس الخبرة .
الراتب: 250
مكان العمل: جليب الشويخ, الكويت
[email protected]


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir