منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   للبيع لابتوب sony vaio vgn ns190j (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24057)

saudi 11-30-2010 09:30 AM

للبيع لابتوب sony vaio vgn ns190j
 

للبيع لابتوب sony vaio vgn ns190j
اللابتوب وارد امريكا استخدام خفيف جداا
الكيبورد انجليزي تودي حولي اب 5 دنانير يسولك ليزر عربي
مافي ولاشي لابتوب والشاحن مو مستخدم كلش
لاهل السومات والي مايعرف بالابتوبات لا يسوم وورونا السومات ...
للرفع


99968513


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir