![]() |
للبع لابتوب Mini Hp
يعطيكم العافيه الجهاز نظيف جدا جدا جدا جدا جدا لي باجر جدااا ثانيا للي مايعرف الجهاز الجهاز لاب توب صغير ومافي سيدي روم والجهاز فى كامره منه وفي ونظام التشغيل اكس بي وياشباب الله يرحم والديكم لا تكسرون بالحلال واخليكم مع الصور [IMG][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][/IMG] [IMG][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][/IMG] [IMG][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][/IMG] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هذا شكل الجهاز ومواصفاته وكل شي وبسم الله نبدي السوم |
| الساعة الآن 08:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir