منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   للبع لابتوب Mini Hp (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=24053)

saudi 11-30-2010 09:25 AM

للبع لابتوب Mini Hp
 
يعطيكم العافيه الجهاز نظيف جدا جدا جدا جدا جدا لي باجر جدااا

ثانيا للي مايعرف الجهاز الجهاز لاب توب صغير ومافي سيدي روم والجهاز فى كامره منه وفي

ونظام التشغيل اكس بي

وياشباب الله يرحم والديكم لا تكسرون بالحلال

واخليكم مع الصور

[IMG][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][/IMG]


[IMG][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][/IMG]


[IMG][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][/IMG]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


هذا شكل الجهاز ومواصفاته وكل شي

وبسم الله نبدي السوم



الساعة الآن 08:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir