منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ابرنامج DVD Shrink 3.2.0.15 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23187)

ahmedbk90 10-07-2010 02:29 AM

ابرنامج DVD Shrink 3.2.0.15
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج DVD Shrink لاخذ نسخة احتياطية من اقراص (ديسكات) الديفيدي DVD , برنامج مميز يأخذ نسخة احتياطية من اي قرص دي في دي ويحفظها لتستطيع نسخها على قرص اخر ليصبح لديك نسخة اخرى من نفس ال DVD بنفس المحتوى والجودة , برنامج مهم جداً فاقراص الديفيدي التي لا يمكن نسخها بالطريقة الاعتيادية باتت من السهل نسخها وحرقها على قرص اخر بكبسة زر عن طريق برنامج DVD Shrink , حمل نسختك من برنامج DVD Shrink فهو متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز Windows All.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir