منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل SMS-it 3.6.10 لإرسال رسائل مجانية الى الجوال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=23102)

يولاندوكادي 09-30-2010 06:21 PM

تحميل SMS-it 3.6.10 لإرسال رسائل مجانية الى الجوال
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


برنامج SMS-it لارسال رسائل مجانية الى الجوال تحميل SMS-it لارسال رسائل مجانية الى الجوال تنزيل SMS-it لارسال رسائل مجانية الى الجوال من موقع برامج a33a.com برنامج لإرسال رسائل قصيرة إلى الجوال … يقوم هذا البرنامج بإرسال رسائل قصيرة ( نصية ؛ صور ؛ نغمات ) إلى أى جوال وذلك بعد تركيب هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر ؛ هذا البرنامج يدعم الرسائل المصورة ؛ الصور الجماعية ؛ الشعارات ؛ النغمات و الرسائل الفلاشية أيضاً … يتم إرسال الرسائل بواسطة الكمبيوتر سواء عن طريق المودم Dial-up أو إتصال بالإنترنت أو مباشرة من خلال الجوال ..إذا تم توصيل الجوال بالكمبيوتر فإنه يمكن تحميل الرسائل الواردة على الكمبيوتر وحفظها فى مجلدات


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لتحميل البرنامج انقر على الرابط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ادعوا لي ولوالديً دعوه خير ...


الساعة الآن 01:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir