منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   موضوع.... لن يقرأه احد!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=2291)

night_fox 04-19-2008 11:26 AM

موضوع.... لن يقرأه احد!!!
 
قصة عن أربعة أشخاص أسماؤهم :





كل أحد - لا أحد - أحد ما - أي أحد .


كانت هناك وظيفة مهمة لابد من كل أحد أن ينجزها .


كل أحد كان متأكد أن أحد ما سيقوم بها .


أي أحد كان يستطيع أن ينجزها لكن لا أحد أنجزها


أحد ما غضب لذلك لأنها كانت وظيفة كل أحد .


كل أحد ظن أن أي أحد يستطيع أن ينجزها


لكن لا أحد أدرك أن كل أحد لن ينجزها


و انتهى الأمر بأن كل أحد ألقى اللوم على أحد ما عندما لم ينجز كل أحد ما كان يستطيع أي أحد أن ينجزه ....


أليس هذا واقعنا ؟؟؟


ويجعله عااامر بأي احد

منقول

sahe2006 04-19-2008 11:39 AM

ههههههههههههههههههههه كلمة مبدع قليله في حقك

تسلم اناملك على الموضوع الأكثر من راااااااااائع

night_fox 04-21-2008 08:53 AM

شكرا ليك
انت اللى ذوقك رفيع
تقبل مرورى

Silver 10-12-2008 11:15 AM

و انتهى الأمر بأن كل أحد ألقى اللوم على أحد ما عندما لم ينجز كل أحد ما كان يستطيع أي أحد أن ينجزه ....

karmen 05-02-2009 09:47 AM

هههههههههههه
والله رائع
فعلا هو ده واقعنا


الساعة الآن 06:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir