![]() |
أجمل ثيمات لعام 2010 لويندوز xp بخلفياتهم ذاتية التشغيل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اكثر من خمسون ثيما للويندوز اكس بى لعام 2009 ثيمات جديدةكلها مع خلفياتها الرائعة ... لكل ثيم مرفق معه خلفيته تسطيب بملفاتتشغيل لكل ثيم فقط كليك على ايقونة التشغيل لاى ثيم تختاره حجم الملف 22 ميجا بايت حجم ملف التحميل 22 ميجا و بعد فك الضغط 205 ميجا .... بعد تحميل الملف وهو exe قم بفك الضغط عنه وكانه مثل اى ملف مضغوط ببرنامج وينرار .... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تنصيب theme [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] صور أخرى: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والان مع التحميل: تم تحرير الروابط أرجو أن أشاهد ردود جميلة ولو كلمة شكر بالتوفيق للجميع . |
روابط التحميل مش شغال
|
| الساعة الآن 02:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir