منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   شيكولاته منزليه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20386)

youssf_star2008 04-06-2010 09:33 AM

شيكولاته منزليه
 

أولا: المقادير


4 بيضات

كوب ونصف حليب

3 ملاعق كبيرة ككاو

كوبان دقيق

3 ملاعق كبيرة نشا



ثانيا: الطريقة


نخفق البيض في وعاء عميق بعدها نضيف إليه الدقيق باالتدريج ثم نضيف الحليب

والككاو ونخلطهم جيدا ونضعها في الثلاجة مدة نصف ساعة وتضع على الكيك أو الحلويات


وشكرا...و أتمنى أن تنال اعجابكم

lost love 04-06-2010 09:49 AM

شيكولاته طعمها رائع

واكيد لازم اجربها ان شاء الله

youssf_star2008 04-06-2010 09:50 AM

ان شاء الله

لمحه حب 04-06-2010 08:31 PM

تسلم ايدك


الساعة الآن 01:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir