منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=198640)

امير عصام 02-12-2020 04:39 AM

هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟
 
هل سمعت عن إستثمار الصدقة ؟

كلنا نعرف الدكتور/عبدالرحمن السميط
الذي أسلم على يده أكثر من 11 مليون مسلم

ايش رايك تشاركه هذا الأجر العظيم !

أبشرك بأجر 1000 ريال لكل من
نشر المقطع ..

إغتنم الخير ... فنحن مقصرون ..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 02-12-2020 04:40 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي امير عصام...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir