منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   صدقني يا صاحبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19827)

beckham 03-13-2010 09:32 AM

صدقني يا صاحبي
 
صدقنى يا صاحبى
ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافشى
الكدب طبعه يخون الصدق ما يخونش
والكره بيهون الحب ميهونش
صدقنى يا صاحبى
ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافشى
فوق الجبين مكتوب الخطوة فين تمشى
تندم قلوب وتدوب وقلوب ما تندمشى
فوق الجبين مكتوب الخطوة فين تمشى
تندم قلوب وتتوب وقلوب ما تندمشى
صدقنى يا صاحبى
ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافشى
امشى فى طريق الخير فى الشر ما تمشى
الدنيا بحر كبير والحال ما بيدمشى
امشى فى طريق الخير فى السى ما تمشى
الدنيا بحر كبير والحال ما بيدمشى
صدقنى يا صاحبى
ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافشى
صبرك على المقسوم يا صاحبى ما تمشلى
ده كل شئ له غيوم زى السحاب يمشى
صبرك على المقسوم يا صاحبى ما تمشلى
ده كل شئ له غيوم زى السحاب يمشى
صدقنى يا صاحبى
ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافشى

الفرعون العاشق 03-13-2010 08:54 PM

الدنيا بحر كبير والحال ما بيدمشى
امشى فى طريق الخير فى السى ما تمشى

الدنيا بحر كبير والحال ما بيدمشى


نايس بيكهام
تسلك ايدك يا حج

همسه 03-13-2010 09:01 PM

thanks

eltohamy 03-15-2010 11:19 PM

ان خفت ما تقولش وان قلت ما تخافشى
امشى فى طريق الخير فى الشر ما تمشى

الدنيا بحر كبير والحال ما بيدمشى
امشى فى طريق الخير فى السى ما تمشى
الدنيا بحر كبير والحال ما بيدمشى


الساعة الآن 03:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir