منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كل عضو يدخل ويقول ماذا سيكتب علي جدار الزمن؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19418)

lost love 02-25-2010 11:12 AM

كل عضو يدخل ويقول ماذا سيكتب علي جدار الزمن؟
 

كل عضو يدخل ويقول ماذا سيكتب علي جدار الزمن؟



كل عضو يدخل ويقول ماذا سيكتب علي جدار الزمن؟


*·~-.¸¸,.-~*بسم الله الرحمن الرحيم *·~-.¸¸,.-~*


للخيال الواسع فقظ
تخيّل نفسك ماشي في طريق .. وصادفك

" جدار الزمن "

وأنت في يدك :

طبشور .. , ..قلم خط عريض .. , .. محبرة و ريشه ..

وحبيت .. تكتب شي على ( جدار الزمن )
فماذا سـتكتب ؟؟!!!


ولكم كامل الحريه في التواجد المستمر
والكتابه في جدار الزمن اكتر من مرة
انا ساكون من يكتب اول عباره



(( يا زمانى كنت يوما ها هنا ارسم البسمات على الشفاه وافتح قلبى للحياه وانثر الورود للضياء ))
اتمنا التفاعل

admin 02-25-2010 11:17 AM

اللهم لا " تلـ م ــني " فيما ليس لي ..

amira abdo 02-25-2010 10:20 PM

ما اجمل ان يعيش الانسان هذه اللحظات الدافئة حينما يخفق قلبه بجنون و يشعر بنشوة الحياة فقد نال اروع ما فيها وهو الحب

THE STAR 02-26-2010 01:46 AM

{الــصداقه حب له قدمان والحب صـداقه لها جناحان }..


الساعة الآن 05:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir