![]() |
اهداء بـلا عـنـوان
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ذكريآتي أمنياتي .. آهاتي .. أشعاري .. آغنياتي أهديها لك لتُكوّن ذكرياتي ..! الغالى سفري لم يكن الذي احب قد يكون الأمل الوحيد ولكن وربما اخر اسفاري سافتقد سرعة الثواني وساسمع انين الدقائق ولن اعرف الساعات لأني افتقدك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] آهــٍ على آهــ ينطقها قلبي وتنزف لها جرحاتي وتسطرها لك أناملي لتقرء حبي وتذكر اسمي عندما لا أعود دمعات كثلج الشتاء تتساقط من عيناي رغم الحرقه التي تنزفها لم احتفظ كثيراً بدمعي ولكن في كل يوم يتجدد ولكن لم ينتهي سا احتفظ بدمعات لاذرفها من شوقي اليك اذا قلت الآهــ ولم اجدك بجواري اعترفات اعترف لك أني لم أعلم من انت قبل اليوم لم اعلم انك مأساتي اعترف لك أني احببت الرحيل كما رحلوا... اعترف لك اني احبك اعشقك اهواك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نقاط بدأت النقاط تتباعد وبدأت اشعر بتعب المسافة لم اتوقع أن اعود لذاك الطريق لتسمع وقع قدماي قبل ان اصل لنقطة النهاية ولن انسى لك هذا الحب وصية قلم اشعل كل الحروف .. فأنا من بعيد اراقب السنا احتاج لدفئها .. احتاج لجنونها .. لذوقك الراقي حبيبي صعب اعود [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
سفري لم يكن الذي احب قد يكون الأمل الوحيد ولكن وربما اخر اسفاري سافتقد سرعة الثواني |
يعطيك العافيه على الاهداء
|
| الساعة الآن 08:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir