![]() |
العمارة
جينا نمسيكم بالخير يالعماره العماره جينا نصبحكم بالخير يالعماره العماره واحنا نغني في كل مكان اغاني الشعب وثواره و اصغر طفله في فلسطين شاله بالكف حجاره و غايتنا نعمر ليكو البيت يالعماره العماره نبقى نمسيكم بلخير مسيكم بلخير ونكتب فوق جناح الطير فوق جناح الطير كل قوب الناس اليوم من فرحتها ورود تسير فجرك ياما يا فلسطين يا اما يافلسطين لاحت انوارة للعين اهلا يا املنا الزين يالعماره العماره |
يعطيك العافيه[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تسلم ايديك |
شكرا لك دودو علي مرورك |
| الساعة الآن 03:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir