منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ôôابــتـــســـمôô (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18533)

bosbos love 01-30-2010 01:17 AM

ôôابــتـــســـمôô
 
ابــتــســــــــم

عندما لا تستطيع أن تستوعب ما يحصل حولك ..


ابــتــســــــــم

فأنت على الأقل لم تصل بعد لمرحلة الجنون ..

ابــتــســــــــم

عندما تحاول أن تقترب خطوة فتجد نفسك قد عدت خطوات للوراء .. ابــتــســــــــم فأنت محاط بأناس أقل ما يقال عنهم أنهم محبطون يائسون


ابــتــســــــــم

عندما تبذل كل ما بوسعك لتحافظ على هدوئك واتزانك ولا تستطيع ..


ابــتــســــــــم

يكفيك أنك تفكر في كبح جوامحك فهناك من لا يفكرون


ابــتــســــــــم

عندما تلملم أوراقك المبعثرة وتجدها قد تبعثرت من جديد .. ابــتــســــــــم

فقد نسيت إغلاق النوافذ والرياح ليست في حالة سكون


ابــتــســــــــم

عندما تثق في أقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك ..


ابــتــســــــــم

فهناك الملاين ممن سبقوك عانوا من الخيانة بسبب أو بدون


عندما تقرأ هذا الموضوع ....

ابــتــســــــــم


فأنت مازلت تحمل بين حناياك أملاً لحياة أفضل

هيمة فرج 01-30-2010 01:51 AM

اجمل ما فى الحياة الابتسامة

تسلمى على الموضوع

golden man 01-30-2010 02:52 AM

ابــتــســــــــم

amira abdo 01-30-2010 03:10 AM

ابــتــســــــــم

عندما تثق في أقرب الناس إليك وتسلمهم مفاتيح حياتك فيخذلونك ..


ابــتــســــــــم

فهناك الملاين ممن سبقوك عانوا من الخيانة بسبب أو بدون
الله عليكي يابوس بوس تسلم ايدك


الساعة الآن 08:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir