منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   دعاء مدرّسة لغة عربية تزوج عليها زوجها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18392)

lost love 01-26-2010 08:40 PM

دعاء مدرّسة لغة عربية تزوج عليها زوجها
 
دعاء مدرّسة لغة عربية تزوج عليها زوجها


(1)
اللهم اجعله مكسورا عندها منصوبا عندي
اللهم اجعلها من أخوات كانت .... وأجعلني من أخوات صارت
اللهم اجعلها مفردا واجعلني جمعا
اللهم اصرفه عنها واجعلني ممنوعة من الصرف
اللهم أجعل معاملتها بالشدة والجزم ..... واجعل معاملتي بالضم والسكون
اللهم اجعله عندها ظرف ...... واجعله عندي حالا





(2)

اللهم اجعله عندي مبتدأ واجعله عندها خبر
اللهم اجعله عندي فاعلاً واجعله عندها مفعولاً به

اللهم اجعله عندي مرفوعا واجعله عندها مجروراً
اللهم اجعله عندي معرباً واجعله عندها لا محل له من الاعراب
اللهم اجعله عندي جمع مذكر سالماً واجعله عندها فعلاً ماضياً ناقصاً
اللهم اجعله عندي فعلاً صحيحاً واجعله عندها فعلاً معتلاً
اللهم اجعله عندي ضميراً متصلاً واجعله عندها ضميراً غائباً

vindiesel 01-26-2010 10:13 PM

اللهم اجعله عندي فاعلاً واجعله عندها مفعولاً به

ايه الحلاوه دى


lost love 01-27-2010 09:44 PM

دى حلاوه بالنحو مش بالمكسرات
اسعدنى مرورك الفن ديزل

amira abdo 01-27-2010 10:19 PM

ههههههههههههههههههه لا جامده فعلا ههههههههههههههههه
تسلم ايدك ياقمر

lost love 01-30-2010 01:22 PM

ميرسى جدااميره لمرورك العطر

ahmed.dodo 01-30-2010 02:10 PM

اللهم اجعله عندي ضميراً متصلاً واجعله عندها ضميراً غائباً

karmen 01-31-2010 12:12 AM

اللهم اجعله مكسورا عندها منصوبا عندي

اللهم أجعل معاملتها بالشدة والجزم ..... واجعل معاملتي بالضم والسكون

اللهم اجعله عندي فعلاً صحيحاً واجعله عندها فعلاً معتلاً

هههههههههههههههههه
جامده جدا
ميرسي يا ريم تسلم إيديك

bosbos love 01-31-2010 01:39 AM

اللهم اصرفه عنها واجعلني ممنوعة من الصرف

اللهم اجعله عندي جمع مذكر سالماً واجعله عندها فعلاً ماضياً ناقصاً

اللهم اجعله عندي فعلاً صحيحاً واجعله عندها فعلاً معتلاً



هههههههههههههههههههه
بجد جمال جدا
تسلمى ياقمر

beckham 01-31-2010 02:08 AM

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
لا حلوة تسلم ايدك lost
تقبلي مروري

lost love 02-01-2010 01:15 AM

ميرسى ياجماعه كلكم ايه رائيكم
فــ حصه النحو دى حلوه صح
وعقبال الدعاء بالرياضه ههه


الساعة الآن 02:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir