منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   زعلي طول (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18281)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:49 PM

زعلي طول (فيروز)
 
زعلي طول
فيروز
زعلي طول أنا وياك وسنين بقيت
جرب فيهُن أنا إنساك ما قدرت نسيت
لو جيت نهار عابيتي لقيت إنك حبيبي بغيابي جيت
بتشوف إن ما مرقوا إلا إيديك على هالبيت
كإنك حبيبي وأنت عينيك هلق فليت
يا ريتك هون حبيبي وليل
ويكون نبيد وشمع الليل
وأكتبلك عا ورقة حتى ما قول ما بقدر قول
يا ريتك مش رايح يا ريت بتبقى عطول


الساعة الآن 07:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir