منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   يا مرسال المراسيل (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18275)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:38 PM

يا مرسال المراسيل (فيروز)
 
يامرسالالمراسيل
فيروز

يا مرسال المراسيل ع الضيعة القريبة
خدلي بدربك هالمنديل واعطيه لحبيبي
ع الداير طرّزتوا شوي إيدي والإسوارة
حيّكتلّوا اسمه عليه بخيطان السنارة
بخيطان زرق وحمر
وغناني الصبيان السمر
كتبتلوا قصة عمر
بدموعي الكتيبة
خدلي بدربك هالمنديل واعطيه لحبيبي
يا مرسال المراسيل ع الضيعة القريبة
خدلي بدربك هالمنديل
بيتو بآخر البيوت قدامو علّيّه
بتوصل ع البيت وبتفوت وبتسلم الهدية
ولو عنا قال وكتر
قلوا خليه يتذكرع هالمنديل الأصفر أبعلتو مكاتيبي
يا مرسال المراسيل ع الضيعة القريبة
خدلي بدربك هالمنديل واعطيه لحبيبي
بتجبلي منو تذكار شي ورقة وشي صورة
ع الورقة يكتب أشعاروأسمو على الصورة
لما بتبكي المواويل
يسأل عن اهل المنديل
يا مرسال المراسيل سلّم ع حبيبي
خدلي بدربك هالمنديل واعطيه لحبيبي


الساعة الآن 02:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir