منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   سألوني الناس (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18271)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:33 PM

سألوني الناس (فيروز)
 
سألوني الناس
فيروز

سألوني الناس عنك يا حبيبي
كتبوا المكاتيب وأخدها الهوا
بيعز عليي غني يا حبيبي
ولأول مرة ما منكون سوا
سألوني الناس عنك سألوني
قلتلن راجع أوعى تلوموني
غمضت عيوني خوفي للناس
يشوفوك مخبى بعيوني
وهب الهوى وما كان الهوى
لأول مرة ما منكون سوا
طل من الليل قلي ضويلي
لاقاني الليل وطفى قناديلي
ولا تسأليني كيف استهديت
كان قلبي لعندك دليلي
واللي اكتوى بالشوق اكتوى
لأول مرة ما منكون سوا


الساعة الآن 09:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir