منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   طيري يا طيارة (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18244)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:10 PM

طيري يا طيارة (فيروز)
 
طيريياطيارة
فيروز

طيري يا طيارة طيري
ياورق وخيطان
بدي ارجع بنت صغيرة على سطح الجيران
وينساني الزمان على سطح الجيران
علّي فوق سطوح بعاد ع النسمة الخجولة
اخدوني معون الولادردولي الطفولة
ضحكات الصبيان وغناني زمان
ردتلي كتبي ومدرستي والعمر اللي كان
وينساني الزمان على سطح الجيران

لو فينا نهرب ونطير مع هالورق الطاير
تـ نكبر بعد بكير
شو صاير شو صاير
ويا زهر الرمان ميل بهالبستان
تـ يتسلّوا صغار الأرض ويِحْلَوّ الزمان
وينساني الزمان على سطح الجيران


الساعة الآن 11:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir