منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   يا عاقد الحاجبين (فيروز) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18241)

ahmed.dodo 01-25-2010 10:07 PM

يا عاقد الحاجبين (فيروز)
 
يا عاقدالحاجبين
فيروز

يا عاقد الحاجبين على الجبين اللُجَيْنِ
إن كنت تقصد قتلي قتلتني مرّتين
تمر قفز غزال بين الرّصيف وبيني
وما نصبت شباكي ولا أذنت لعيني
تبدو كأن لا تراني وملءُ عينك عيني
ومثل فعلك فعلي ويلي من الأحمقين
مولاي لم تبق مني حيّاً سوى رمقين
أخاف تدعو القوافي عليك بالمشرقين
يا عاقدَ الحاجبين


الساعة الآن 12:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir