منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   البدعه (نزار قباني) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18152)

karmen 01-25-2010 08:02 AM

البدعه (نزار قباني)
 
1
البِدْعَةْ..
هي أن تنفُضَ عنكَ
غُباركَ الصحراويْ
وتأخذَ دوشاً..
صباحَ كُلَّ يومْ.
2
البِدْعَةْ..
هي أن تَخرُجَ من بطن آلة التسجيلْ
وترتجلَ نصَّكْ....
3
البدعةُ عند العربْ
معناها..
أن تهرُبَ من المقبرة الجماعيةْ
وتسكنَ في فيللا على البحرْ...
4
البدْعةْ..
هي أن تخرجَ من علبة السَرْدينْ
التي انتهتْ مُدَّةُ استعمالها
وترمي نَفْسَكَ
كالسمكة في البحر...
5
البِدْعَةْ
هي أن تخلعَ قُنْبَازَكَ..
وقُبْقَابَكَ...
وطَرْبُوشَكَ العثمانيّْ
وتصهلَ كحصانٍ
في بَرَاري الحُريَّةْ..


الساعة الآن 03:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir