منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   سلطة الافوكادو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=18144)

معراج 01-25-2010 04:38 AM

سلطة الافوكادو
 
سلطة الافوكادو
لتحضير سلطة الافوكادو لشخصين نحتاج:
2 حبة افوكادو
ملح
2 معلقة طحينية
زيت زيتون
1 ليمون
1 صحن بقدونس صغير مفروم

الطريقة:
1- نقشر الافوكادو ومن ثم نضعه في صحن فارغ.
2-نضع عليه رشة ملح.(حسب الطلب).
3-نضع الطحينية ومن ثم نعصر الليمون.
4-نضع الزيت ومن ثم نهرسه جيدا.
5-نضع البقدونس ونهرسه جيدا.
واخيرا نضعه في صحن ونضع قليلا من الزيت والبقدونس.
وصحتين وعافية=d>



لمحه حب 01-25-2010 03:21 PM

يعطيك العافيه تسلم

lost love 01-26-2010 01:36 AM

تسلمى يااسراء عالسلطه

amira abdo 01-27-2010 01:53 AM

تسلم ايدك ميرسي كتيييييير

Silver 01-31-2010 10:35 AM

تسلم ايديكى يا اسراء

واظن ان دى صور السلطة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تسلم ايديكى ... وننتظر منك المزيد

THE STAR 02-01-2010 08:35 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir