منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   أجيبوني من منا الخاطئ؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17897)

lost love 01-22-2010 07:45 PM

أجيبوني من منا الخاطئ؟؟؟؟
 
أجيبوني من منا الخاطئ؟؟
مجتمع فاسد؟
زمان جاحد؟
أم ضمائر ماتت؟
الشر أخذ مكانته في نفس الأنسان
والفساد أصبح كالهواء فنتشر في كل الأركان
والعدل وضع في سله النسيان
زمن أصبح فيه الكره أساس وبنيان
والحب فيه أصبح يدهس بالأقدام
وكل من نسي أنه إنسان
ولون وجهه ليخادع بكل الألوان
واصبح الغدر له عقيدة وعنوان
لماذا أصبح الفساد راية الأوطان؟؟
أجيبوني من منا الخاطئ؟؟؟
مجتمع فاسد؟
زمان جاحد؟؟؟
أم ضمائر ماتت؟؟؟؟؟؟؟

آه وآه وآه
علي أطفال في شوارعنا ملقاه
يعيشون أمواتا بدون حياه
يفتقدون مأواهم ولم ينطقون أبدا الآه
الجوع نهش أجسادهم وكل منهم في دروب الحياه تاه
فما الذنب الذي كل منهم جناه؟؟؟؟
أجيبوني من منا الخاطئ؟؟؟
مجتمع فاسد؟
زمان جاحد ؟
أم ضمائر ماتت؟
أم حملت فأنجبت مولود جميل
عاشت من أجله وعندما مرض سهرت له الليل
ربته وجادت عليه بكل حصاد عمرها ولم تقل له علي اي شئ مستحيل
علمته وأكملت معه طريق الصعاب الطويل
كبر المولود وغدا شاب لم يكن له مثيل
أحب فتاه وزوجته منها وعاشت معهم في بيتهم الصغير
قالت زوجته أنا أم هي في بيتك أختر فلم يكن لخياري اي بديل
أختار زوجته ونسي أمه ونكر الجميل
أجيبوني من منا الخاطئ؟
مجتمع فاسد؟
زمان جاحد؟
أم ضمائر ماتت؟
كانا عاشقان
منذ ولادتهم وكانا ببعضهما يحلمان
يحلمان بعش صغير فيه يعيشان
رفض الأب حبيبها وأنهدم الحلمان
أفترق العاشقان وتمزق القلبان
وكل منهم ضاه في كؤؤس الزمان
وتحطم الوجدان وأصبحا جريحان
أجيبوني من منا الخاطئ؟
مجتمع فاسد؟
زمان حاحد؟
أم ضمائر ماتت؟

الفرعون العاشق 01-22-2010 09:38 PM

كانا عاشقان
منذ ولادتهم وكانا ببعضهما يحلمان
يحلمان بعش صغير فيه يعيشان
رفض الأب حبيبها وأنهدم الحلمان
أفترق العاشقان وتمزق القلبان
وكل منهم ضاه في كؤؤس الزمان
وتحطم الوجدان وأصبحا جريحان


هو ده حال الدنيا
تبتسملك اوقات وتقسى عليك اوقات
مين فينا ما جربش ؟؟ اكيد الكل داق
تسلم ايدك لوست

THE STAR 01-23-2010 12:23 AM

*
موضوع مميزlost
سلمتي غاليتي وسلمت يمناكي
*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lost love 01-23-2010 02:05 AM

الشر أخذ مكانته في نفس الأنسان
والفساد أصبح كالهواء فنتشر في كل الأركان
والعدل وضع في سله النسيان
زمن أصبح فيه الكره أساس وبنيان


تسلم العاشق
تسلمى ستار
الموضوع بيكم نور

ahmed.dodo 01-23-2010 11:29 AM

آه وآه وآه
علي أطفال في شوارعنا ملقاه
يعيشون أمواتا بدون حياه
يفتقدون مأواهم ولم ينطقون أبدا الآه
الجوع نهش أجسادهم وكل منهم في دروب الحياه تاه
فما الذنب الذي كل منهم جناه؟؟؟؟
أجيبوني من منا الخاطئ؟؟؟

لمحه حب 01-23-2010 02:17 PM

يعطيك العافيه على التوبيك

lost love 01-24-2010 07:13 PM

تسلم احمد
تسلمى لمحه
للمرور

karmen 01-25-2010 05:55 AM

الشر أخذ مكانته في نفس الأنسان
والفساد أصبح كالهواء فنتشر في كل الأركان
والعدل وضع في سله النسيان
زمن أصبح فيه الكره أساس وبنيان
والحب فيه أصبح يدهس بالأقدام
وكل من نسي أنه إنسان
ولون وجهه ليخادع بكل الألوان
واصبح الغدر له عقيدة وعنوان
لماذا أصبح الفساد راية الأوطان؟؟
أجيبوني من منا الخاطئ؟؟؟



موضوع وكلمات في منتهى الروعه
وهو ده حال الدنيا يا ريمو
ميرسي كتير ليكي

karmen 01-25-2010 05:56 AM

كلمات رائعه لا يناسبها سوى منتدى الفنون الأدبيه
يتم النقل للقسم المناسب

lost love 01-27-2010 09:51 PM

ميرسى جدا كارمن عالمرور
والنقل للمكان المناسب


الساعة الآن 01:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir