منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   سأعشق من جديد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17873)

ahmed.dodo 01-22-2010 12:50 PM

سأعشق من جديد
 
من انـــــــــــــــــــــــ ـــــــا

انا من تعثرت بخطاه
من شاركته الحياه
من ضعت في هواه
من احببت ضعفي بقواه
من عانقت حلمي لاجله
من شاهدت حياتى بعينيه
من تركت حالي لاجله

ولكن

من هو ؟؟؟

انه خائن
غادر
كذاب

يلعب بفنون الحب والهوي
لينطق باسم الحب اعذب الكلمات
ويرسم بعينيه اوهام

فهل ايقنت حقيقه هواه
اما اليقين فلا يقين
وانما هو ما يقال لي في هذا الحين

فاذهب واخرج من حياتي
ليس لك مكان فيها
لا اقبل ان يكون خائن وسط حياتي

اذهب ولا تعود
فحبي لك سيموت
وسأعشق من جديد


بقلمــــــــي
تحياتي

لمحه حب 01-22-2010 09:20 PM

روعه يعطيك العافيه

الفرعون العاشق 01-22-2010 09:30 PM

فاذهب واخرج من حياتي
ليس لك مكان فيها
لا اقبل ان يكون خائن وسط حياتي


كلام جميل اوى
تسلم ايدك

yousef eldeep 01-22-2010 09:31 PM

من انـــــــــــــــــــــــ ـــــــا

انا من تعثرت بخطاه
من شاركته الحياه
من ضعت في هواه
من احببت ضعفي بقواه
من عانقت حلمي لاجله
من شاهدت حياتى بعينيه
من تركت حالي لاجله


...............

شكرا لك احمد
تقبل مني جزيل الشكر والاحترام
تقبل مني مروري


الساعة الآن 01:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir