منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   " إلى سلة المحذوفات مع التحية " (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17862)

admin 01-22-2010 06:47 AM

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "
 
لمنـ " خان " وغدر ..
لمنـ " كذب " وأستبد ..
لمنـ " أسكن " قلبه حقداً وكرهاً ..
:
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمنـ " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمنـ " تعاملت معهم " بكل حب
لمنـ " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف
أقول لهم

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمنـ " طغا " وتكبر
لمنـ " حقد " وحسد
لمنـ " أسكن " قلبه الغرور
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمنـ " بخل " بمشاعره
لمنـ " مكر " وأنكر
لمنـ " راقب " وتصيد
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمنـ " أحبك " لمصلحة
لمنـ " نم " ونافق
لمنـ " زرع " الضغينة
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمنـ " هزمك " بضعفك
لمنـ " تشمت " بهمك
لمنـ " فتش " سرك
أقول له

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



تسعى إلى إسعادهم
تسقيهم " الدم " من الوريد
وفجأة " يتناسونك "

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




لا تندم " عليهم "
" أمحهم " م ـن ذاكرتك

karmen 01-22-2010 06:51 AM

لا تندم " عليهم "
" أمحهم " م ـن ذاكرتك

أكيييييييييييييييييد


" إلى سلة المحذوفات ولكن بدون تـحيه "
ميرسي يا أسامه عالموضوع الرائع

admin 01-22-2010 06:55 AM

ميرسى على ردك والمرور

لمحه حب 01-22-2010 07:20 AM

تسلم بس انا كدا نظري بقي ميه ميه صغر الخط شويه

admin 01-22-2010 07:34 AM

احسن



علشان تركزى معايا فى المطبخ

yousef eldeep 01-22-2010 07:40 AM

لمنـ " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمنـ " تعاملت معهم " بكل حب
لمنـ " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف
أقول لهم



" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



فعلا يااسامة موضوع رائع جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
تقبل مني جزيل الشكر والاحترام
تقبل مني مروري

admin 01-22-2010 07:44 AM

ردك هو الاروع

نورت يوسف

ملاك الروح 01-22-2010 10:06 AM

لمنـ " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمنـ " تعاملت معهم " بكل حب
لمنـ " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف
أقول لهم



" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



‏ تسلم يا أدمن
‏ تقبل مروري‎
بتمنالك التوفيق

الملاك الابيض 01-22-2010 11:00 AM

لمن " احبك" لمصلحه

لمن "نم" و نافق

لمن"زرع" الضغينه
اقول له
الي سله المحذوفات مع التحيه


تسلم ياأسامه

admin 01-23-2010 05:58 AM

مشكور ليكم على تنوير موضعى بردكم


الساعة الآن 08:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir